ايات

تلمذه وتدريب فريق ارسالية عرب ليسوع 2005

 

اجتمع فريق الخدمه للتلمذه والتدريب في فندق بيت لحم يومي الجمعه والسبت.30 و31 كانون الثاني 2015.

هدف اللقاء شركه محبه وايضا الصلاه معا من اجل تقدم الخدمه ومن اجل خلاص شعب الاراضي المقدسه والشرق الاوسط ومن اجل نمو ونضوج المؤمنين ومن اجل توبه و نهضه في الكنائس ومن اجل ولاده بنين وبنات كثيرين في الكنائس وايضا من اجل وحده الكنيسه .ايضا طلبا رحمه الله على كل الاحداث المؤلمه في العالم.

قادت التسبيح واجتماع الصلاه مساء يوم الجمعه الاخت جسرا ادرنلي.

وشارك الاخ نظام زامل بتأمل من اعمال 27 "سلمنا فصرنا نُحمل".

ايضا كان هدف اللقاء تدريب وتلمذه حيث قدمت الاخت مادلين داود مشاركه تعليميه لاستخدام المواهب واشارت الى اربعه فخاخ يتعرض لها الخدام بينما هم يخدمون . فخ المقارنه وفخ الاسقاط وفخ الرفض وفخ الضلال.

يمكنك الاستماع الى مشاركة المواهب المُوجهه بالمحبة الالهية تتجنب فخاخ ابليس

واشارت ان استخدام المواهب وفق المحبه الباذله1كو13 هي ضمانة تجنبنا الوقوع في هذه الفخاخ الاربعه واكثر.مستخدمه شواهد1بط4 :10-11 و1كو 12 :22-21 و1كو 14 .و13.وشجعت اضرام المواهب حسب 1تيم4: 14.

ايضا قمنا بتدريب من كتاب دراسات شخصيه في الكتاب المقدس للكاتب ديرك برينس حيث يشمل 14 درس تعليميا .هادفين كفريق دراسته تأهيلا لتدريب اخرين.

تمتعنا بشركه محبه وصلاه ومشاركات فرديه في الفريق.

نشكر الله لحضوره معنا بالروح القدس.

اخبار متنوعة

اجتماع قطري سيدات عرب ليسوع

 اقيم مساء يوم الاربعاء 22 شباط خدمة الامتداد لسيدات ارسالية عرب ليسوع, وقد اشتركن في هذا اللقاء سيدات من عدة عائلات مسيحية وبلدات مختلفة, طالبات بشوق سماع كلمة الحياة, حيث كان موضوع اللقاء "تعالوا بنا نفحص انفسنا وطرق حياتنا , هل نحن مُطمئنين من جهة ابديتنا ام قلقين"؟ مراثي ارمياء 3 :40 "40 لِنَفْحَصْ طُرُقَنَا وَنَمْتَحِنْهَا وَنَرْجعْ إِلَى الرَّبِّ"