ايات

امتداد خدمة صلاة فشفاء للسيدات في الجليل

 

ارسالية عرب ليسوع

امتداد خدمة صلاة فشفاء للسيدات في الجليل – الاراضي المقدسة

27 نوفمبر 2010

تحت رعاية خدمة السيدات "صلاة فشفاء" التابعة لارسالية عرب ليسوع اقيم اجتماع متابعة لنهضة اوكتوبر 2010 – المؤتمر السنوي – في كنيسة الناصري برعاية القس الفاضل اشرف ابيشاي-الجليل قرية ابوسنان.

بحضور الرب يسوع أولا وبحضور أكثر من 50 سيدة افتتح الاجتماع بكلمة ترحيب وصلاة على فم القس اشرف ابيشاي  وعلى فم الأخت مادلين داود مديرة ارسالية عرب ليسوع في الاراضي المقدسة, وتلا ذلك فترة من التسبيح والعبادة بقيادة الأخ لؤي سعيد والأخت شفا أبو عقل.

كذلك تخلل الاجتماع كلمة من الكتاب المقدس على فم الاخت مادلين داود بعنوان الصليب..... والبركات التي لنا في دم المسيح. ايضا استمعنا الى شهادات سيدات فاضلات : الاخت علا من طائفة الكاثوليك التي خلصها الرب وشفا ابنها(ابن 5 سنوات) في مؤتمر نهضة اوكتوبر الذي تكلم صحيحا بعد ان كان يتأتئ وقد رنم ابنها بعد تقديم شهادتها وادهش الجميع , وكيف سامحت حماتها بعد ان حل بقلبها فرح الرب  لحظة خلاصها الخ...

ايضا شهادة الاخت تريا من خلفية اخرى وكيف خلصها الرب ونقلها من الظلمة الى نوره العجيب وايضا شهادة الاخت مادلين خليل من طائفة الكاثوليك كيف الرب لم يتركها في مرضها وفترة علاج السرطان وقد تاثرت النفوس وتشجعت بالشهادات القوية وعمل الله.

لقاءنا القادم في 5 فبراير 2011

بمحبة
الاخت مادلين داود والفريق الخادم

اخبار متنوعة

خدمة امتداد سيدات الجليل 5 فبراير

خدمة امتداد سيدات الجليل 5 فبرايرلقاءنا معا افرح قلب السيد وكان حضور الروح القدس مميز وتباركن معا كاخوات في جسد المسيح  بالرغم من اختلاف طوائفنا