ايات

خدمات عرب ليسوع في الاراضي المقدسة 2009

 

قام القس رأفت مشرقي رئيس ارسالية عرب ليسوع حول العالم بجولة خاصة للاراضي المقدسة تركزت في حيفا والناصره وكفرياسيف والبقيعه وكفر سميع وعبلين وعسفيا وابو سنان وفسوطة ومناطق عده اخرى.

استمرت الجوله ما يزيد عن ال15 يوما من شهر حزيران 2009، حيث بدأت بمؤتمرتلمذة لشركاءالارسالية في الاراضي المقدسه استمر ليومين، وبعدها انطلقت الفعاليات والخدمات المتنوعه ونذكر منها الصلاه، زيارة المرضى، الزيارات البيتيه، الكرازة , قضاء وقت شركه مبارك، وخدمة الوعظ التي قام بها القس رأفت في عدد من الكنائس يرافقه معظم شركاء الارساليه بلباس الارساليه الرسمي الموحد.

كانت الجوله مباركه حقا، ونحن اعضاء ارسالية عرب ليسوع في الاراضي المقدسه ننتهز الفرصه لنتقدم بالشكر لكل من ساهم وساعد في هذه الجوله مع حفظ الالقاب، وندعو الجميع للمشاركه معنا في النشاطات القادمه من اجل اعلان مجد يسوع المسيح .
معا من اجل يسوع

اخبار متنوعة

خدمة امتداد للسيدات-خدمات بيتية في شفاعمرو

 كما يشتاق الايل الى جداول المياه ... متى اجيء واتراءى قدام الله...، وباشتياق كهذا التقينا معا في تاريخ 22.02.2013 الموافق يوم  الجمعة ،الساعة الخامسة مساء، ي منزل الاخت نوال والاخ شوعا اشقر(ام شربل وابو شربل) ،72 سيدة وانسه ،من طوائف مختلفة ، اشتركن باشتياق ومحبة الى الحضور الالهي .