ايات

لقاء الشركاء 25 ابريل 2015

 

تلمذه وتدريب

تقرير

اجتمعنا معا شركاء ارساليه عرب ليسوع لنتابع دراسه بعض المواضيع من كتاب دراسات شخصيه في الكتاب المقدس للكاتب ديرك برينس.

عُقِد اللقاء في بيت الاخ نظام والاخت جمانه زامل في حيفا.حيث شارك الاخ يوسف حزان باختصار درس عن اهمية الروح القدس وشارك ايضا الاخ نظام عن اهميه كلمة الرب وشاركت الاخت جمانه عن الشفاء الالهي والاخت اولغا بصل عن معنى الخلاص وشاركت الاخت مادلين داود عن الامتلاء بالروح القدس.

ايضا كان هنالك فتره تسبيح وصلاه من اجل تقدم الخدمه هادفين الوصول الى البعيدين عن الله ليصبحوا قريبين ومخلَّصين بالايمان بيسوع المسيح.ايضا كان هنالك فتره صلاه من اجل احتياجات بعضنا البعض ومشاركات من باقي افراد المجموعة.

ذَكرَّت الاخت مادلين المجموعة برؤية الخدمة وتكلمت عن اهمية تحقيق هذه الرؤيا , وتكلمت ايضاً عن اهمية بناء بعضنا بعضاً كشركاء خدمةوكعامل اساسي نستطيع من خلاله ان نعزي ونشجع ونبني الاخرين ,مُستخدِمه وسيله ايضاح حيث اشتركت المجموعه في بناء مُجسَماً يمثل بناء العمل معاً .وقد حذرنا روح الرب من اي شحنه ذاتيه تسبب صراعا مع النفس وانشقاق في المجموعة او انعزال عن المجموعة.

وقد ذكرت الاخت مادلين ان بناء الخدمه يحتاج وقتا وصبراً واما الهدم فيحدث في لحظات واستعادة البناء يكون شاقاً. لِذلِكَ عَزُّوا بَعْضُكُمْ بَعْضًا وَابْنُوا أَحَدُكُمُ الآخَرَ، كَمَا تَفْعَلُونَ أَيْضًا 1 تس 5 :11. ووضحت ايضا انه من خلال محبتنا لبعضنا البعض وتشجيعنا لبعضنا واحتمالنا بعضنا البعض نتقدم لتحقيق الرؤيا "اذ نحن لسنا لانفسنا بل للذي صلب ومات نيابة عنا"وشجعت المجموعة لتستمر معاً بتركيز على انجاز دعوة الله على حياتنا وانجاز المأمورية العظمى مت 28 :18 -20

 وقد تم تعيين يوم الاثنين 27 ابريل 2015 يوم صوم وصلاه بحسب ما جاء في يوئيل النبي الاصحاح الثاني.

شكرا لكل من صلى وساهم في الاشتراك بهذا اللقاء

يمكنك الاستماع الى المشاركات عبر الضغط على اسم المشاركة:

نتائج الامتلاء بالروح القدس

الروح القدس - مشاركة مختصرة

اهمية معرفة كلمة الله

الشفاء الالهي

الخلاص