ايات

مؤتمر الفرح وسط الضيقات وتجارب الحياة

 

اِفْرَحُوا فِي الرَّبِّ كُلَّ حِينٍ، وَأَقُولُ أَيْضًا: افْرَحُوا في4:4 .....
شكرا لله الذي باركنا بكل بركة روحية في السماويات وقد انعم علينا ببركات عديدة ومتنوعة في مؤتمر السيدات من مختلف الطوائف المسيحية والبلاد المختلفة حيث اشترك في المؤتمر 90 سيدة, في تاريخ 11 و12 حزيران 2010 في حيفا في دير مار الياس .

حيث افتتحت المؤتمر الاخت الراهبة الفاضلة اوديت مديرة الدير ورحبت في خدمة ارسالية عرب ليسوع و بجميع المشتركات , وقد ساد روح التسبيح والعبادة والترنيم والصلاة وشركة الطعام وايضا تباركنا من خلال المتكلمة الاخت جوليا شحادة المستشارة الروحية في مؤسسة اللاهوت العالي في عمان التي شاركت عن فرحها وسط امراض وتجارب الحياة وفرحها الذي مصدره شخص الرب يسوع وشاركت بعض المقتطفات من كتابها و تضحك على الزمن الاتي...

وايضا كانت هنالك مشاركات اخرى بناءة وندوات بعنوان كيفية استخدام الوقت وكان هنالك محاضرة ثقافية عن تاريخ دير مار الياس و مشاركة عن مجيء الرب يسوع قريبا على فم الاخت مادلين داود..

ميز المؤتمر روح الوحدة والسلام بين السيدات من مختلف الطوائف والبلاد وحيث حققت الارسالية هدفها الرئيسي وهو التبشير ومساعدة المشتركات ليكونوا اتباع مُخلِصين للرب يسوع المسيح ومُخَلَّصين في شخص يسوع المسيح. وبنعمة الرب ستتابع الارسالية تشجيع المشتركات ليثبتوا في علاقتهم مع الله وايمانهم بيسوع المسيح.

ونرغب ان نعلن عن ابتداء التسجيل لمؤتمر العائلات الاحداث والاطفال لارسالية عرب ليسوع في شهر اوكتوبر 2010 في الاراضي المقدسة والتسجيل المُسبق مع دفع التكلفة يضمن لك مكان . للاستفسار نرجو الاتصال :-بموبايل0545456258 او 0507214442.


بمحبة
الاخت مادلين داود
مديرة ارسالية عرب ليسوع في الاراضي المقدسة