ايات
Loading

تامل والفاهمون يضيئون

 

كلمة مشجعه للسيدات والفاهمون يضيئون

عمل غير مألوف ،

واعلان سماوي نظرة امرأة: تمتعت المرأة ساكبة الناردين بعلاقة حُبية مع يسوع المسيح.فعرفت الله في وجه يسوع المسيح ،واستلمت في اعماقها اول اعلان حقيقي عن سر موت يسوع،امنت به ،صدقته،وبكل قوة وجرأه اعلنته من خلال سكب قارورة الطيب اغلى ما عندها.

صادق المسيح على هذا العمل الغير مالوف معلنا فهمها والاعلان الالهي لقلبها عن يوم تكفينه انها المراة الاولى التي استقبلت هذا الاعلان الجوهري في الايمان المسيحي واستؤمنت عليه لتعلنه بالتدقيق وقد ثنى عليه يسوع مشجعا اياها.

تشجعي سيدتي بان تتعمقي في علاقتك مع الله الاب بالايمان بابنه يسوع المسيح.علافة محبة حميمية عميقة واصيلة وحتما ستحصلين على اعلان حقيقي فوق العادي وغير مالوف لكنه يتفق مع كلمة الله.

وسيمنحك الروح القدس جرأه لتعلنينه لاحبائك. نظرة اجتماعية لهذه المرأه: عيون تلاميذ ومجتمع شاخصة في مشاهدة عملا غير مالوف وغير مقبول اجتماعيا ونظرة ناقدة ومشككة ومشتكية.

ايُعقل ان امراه تحصل على اعلان روحي مستقبلي " محزن بموته ومفرح بفدائة" موت المسيح وتكفينه .العلها تهذي او تبالغ او تتشاءم ؟ او تعلن من دافع المخاوف .

والتلاميذ لم يفهموا ذلك ولا المجتمع؟ اذ اغلق عن عينيه! المجتمع الناقد الاول للعمل الروحي الغير مألوف هو مجتمع المؤمنين كما التلاميذ. مجتمع المؤمنين كما التلاميذ يقترح اقتراحا مبطنا يبدو حسنا لكن لغاية في نفس يعقوب ودافعها الغيرة... ويجيب يسوع منقذا اياها ومصادقا على فهمها واعلان الله لها لسر موته. انها امراة لكن الله اوكلها على اول واهم اعلان يفتدي به البشرية الساقطة.

نظرة يسوع :فَعَلِمَ يَسُوعُ وَقَالَ لَهُمْ:«لِمَاذَا تُزْعِجُونَ الْمَرْأَةَ؟ فَإِنَّهَا قَدْ عَمِلَتْ بِي عَمَلاً حَسَنًا! 11 لأَنَّ الْفُقَرَاءَ مَعَكُمْ فِي كُلِّ حِينٍ، وَأَمَّا أَنَا فَلَسْتُ مَعَكُمْ فِي كُلِّ حِينٍ. 12 فَإِنَّهَا إِذْ سَكَبَتْ هذَا الطِّيبَ عَلَى جَسَدِي إِنَّمَا فَعَلَتْ ذلِكَ لأَجْلِ تَكْفِينِي. 13 اَلْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ: حَيْثُمَا يُكْرَزْ بِهذَا الإِنْجِيلِ فِي كُلِّ الْعَالَمِ، يُخْبَرْ أَيْضًا بِمَا فَعَلَتْهُ هذِهِ تَذْكَارًا لَهَا».

بيت القصيد لانها عرفت الرب معرفة حقيقة واحبته حتى رخص اغلى ما عندها. اشجعك سيدتي ان تقتربي من الله بالايمان بيسوع المسيح وبقوة الروح القدس فيستامنك الله على اعلاناته الفوق عادية لانك ستكونين من مجتمع الفاهمون يضيئون .

وَفِيمَا كَانَ يَسُوعُ فِي بَيْتِ عَنْيَا فِي بَيْتِ سِمْعَانَ الأَبْرَصِ، 7 تَقَدَّمَتْ إِلَيْهِ امْرَأَةٌ مَعَهَا قَارُورَةُ طِيبٍ كَثِيرِ الثَّمَنِ، فَسَكَبَتْهُ عَلَى رَأْسِهِ وَهُوَ مُتَّكِئٌ. 8 فَلَمَّا رَأَى تَلاَمِيذُهُ ذلِكَ اغْتَاظُوا قَائِلِينَ:«لِمَاذَا هذَا الإِتْلاَفُ؟ 9 لأَنَّهُ كَانَ يُمْكِنُ أَنْ يُبَاعَ هذَا الطِّيبُ بِكَثِيرٍ وَيُعْطَى لِلْفُقَرَاءِ». 10 فَعَلِمَ يَسُوعُ وَقَالَ لَهُمْ:«لِمَاذَا تُزْعِجُونَ الْمَرْأَةَ؟ فَإِنَّهَا قَدْ عَمِلَتْ بِي عَمَلاً حَسَنًا! 11 لأَنَّ الْفُقَرَاءَ مَعَكُمْ فِي كُلِّ حِينٍ، وَأَمَّا أَنَا فَلَسْتُ مَعَكُمْ فِي كُلِّ حِينٍ. 12 فَإِنَّهَا إِذْ سَكَبَتْ هذَا الطِّيبَ عَلَى جَسَدِي إِنَّمَا فَعَلَتْ ذلِكَ لأَجْلِ تَكْفِينِي. 13 اَلْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ: حَيْثُمَا يُكْرَزْ بِهذَا الإِنْجِيلِ فِي كُلِّ الْعَالَمِ، يُخْبَرْ أَيْضًا بِمَا فَعَلَتْهُ هذِهِ تَذْكَارًا لَهَا».

من ارشاد روح الله الى قلبي ومجتمع الفاهمون يضيئون

اخت مادلين